عربي ودولي

الشيخ نعيم قاسم: لبنان كان مستهدفا ونتنياهو أعلن مرارا أنه يريد الشرق الأوسط الجديد

بيروت/ متابعة عراق اوبزيرفر

أكد الشيخ نعيم قاسم، نائب الأمين العام لحزب الله، اليوم الثلاثاء، أن لبنان كان مستهدفًا من قِبَل إسرائيل، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أعلن مرارًا عن رغبته في تشكيل “الشرق الأوسط الجديد”.

وفي كلمة له بمناسبة الذكرى السنوية لعملية “طوفان الأقصى”، ذكر قاسم أن فتح جبهة الإسناد يهدف إلى مساعدة غزة والتخفيف عنها، إضافة إلى الدفاع عن لبنان وشعبه.

وأضاف أن المعركة الحالية ليست صراعًا على النفوذ الإيراني، بل هي معركة لمساعدة الفلسطينيين في تحرير أرضهم. وأكد أن إسرائيل تسعى لإخضاع كل المحيط ودول المنطقة وشعوبها لسياساتها.

وأشار قاسم إلى أنه لولا الدعم الأمريكي، لتوقف العدوان الإسرائيلي خلال شهر واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });