
بغداد/ عراق اوبزيرفر
أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء، عن صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد، وذلك تنفيذًا لخطة الهيئة ومتابعة رئيسها ماهر حسين رشيد.
صرح وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار، بأن الهيئة قد بدأت بصرف مكافأة نهاية الخدمة للموظفين المحالين إلى التقاعد خلال شهر تموز، بما يشمل المدنيين والعسكريين وقوى الأمن الداخلي. وأوضح أن الهيئة تمكنت من إنجاز صرف مكافأة نهاية الخدمة في غضون 48 ساعة من استلام أول راتب تقاعدي.
وأضاف عبد الستار أن عدد القيود التي تم إنجازها بلغ 4711 قيدًا، داعيًا المتقاعدين الذين تصلهم الرسائل بالتوجه إلى منافذ الصرف والمصارف لاستلام مكافأة نهاية الخدمة.



